معلومات عن ستيف جوبز - ويكي عربي

معلومات عن ستيف جوبز

معلومات عن ستيف جوبز

ستيف جوبز

معروف كأب العالم الرقمي، ستيف جوبز ريادي، مستثمر ومؤسس شركة آبل، ستيف ليس من الأشخاص الذين يكتفون بإنجاز واحد فقط، فقد انتقل ليصنع تاريخ في عالم مستهلكي الإلكترونيات مع غزوته على الموسيقى وصناعة الهواتف الذكية، فهو مؤسس شركة آبل واستوديوهات بيكسار للرسوم المتحركة وشركة نيكست.

منح جوبز لتكنولوجيا المعلومات حياتها ودمها، جوبز سيد الابتكار فقد عُرف بمواقفه التي تتصف بالكمال والمثالية وعُرف أيضاً بنظرته المستقبلية، وقد توقع التوجه في مجال تكنولوجيا المعلومات وعمل بجد لتبني هذا التوجه في خط إنتاجه.

إنجازات ستيف جوبز

مع ٣٤٦ براءة اختراع، ستيف جوبز صنع ثورة في مجاله بأفكاره الجديدة ومفاهيمه الفريدة، خلال سنواته في شركة آبل، عمل في إدارة تطوير الإيماك (iMac)، أيتونز (iTunes) الأيبود ( iPod )، الأيفون ( iPhone)، والآيباد (IPad)، وقد كان العقل المدبر وراء عمل متاجر آبل للبيع بالتجزئة، متجر ايتونز ( iTunes) و متجر ابل.

من المثير للاهتمام أنه ومع وجود الكثير من المعلومات التي يمكن أن تنبهر بها من الظريف جداً معرفة إن هذا المبتكر الأسطوري لم يحصل على الكثير من التعليم، في الحقيقة أنه قد خرج من الجامعة دون إكمالها حتى.

المراجع

  • ↑ “Steve Jobs Biography“, www.thefamouspeople.com , Retrieved 2020-06-30 , Edited.
  • ↑ الصورة بواسطة matt buchanan – وCC BY 2.0 ورابط

مواضيع قد تهمك

أسئلة طرحها الآخرون

أسماء الدول حسب القارات الخمسة فيما يلي أسماء الدول موزعة حسب القارات الخمس وهي كما يلي: اسماء دول قارة أمريكا الشمالية تشمل دول قارة أمريكا الشمالية على 24 دولة وهي كما يأتي:[1] سانت كيتس ونيفيس. سانت لوسيا. سانت فنسنت وجزر غرينادين. ترينداد وتوباغو. الولايات المتحدة. كندا. كوستاريكا. كوبا. دومينيكا. جمهورية الدومنيكان. السلفادور. غرينادا. أنتيغوا وبربودا. […]

فضل شهر رجب

سبب تحريم لحم الخنزير سبب تحريم لحم الخنزير له العديد من الأمور، فقد حرم الله لحم الخنزير لأنه خبيث على الإنسان وقد أحلّ الله الطيبات وحرم كلّ خبيث على الإنسان، فلذلك يعتبر من أهم اسباب تحريم لحم الخنزير أنه أمر إلهي ويجب الخضوع التسلبم لأمر الله تعالى، كما أن الخنزير يعتبر سبعاً من السباع وقد […]

هل لديك سؤال؟

1544 مشاهدة