المكان الذي ولد فيه سيدنا المسيح - ويكي عربي

المكان الذي ولد فيه سيدنا المسيح

المكان الذي ولد فيه سيدنا المسيح

مولد المسيح

ولد السيد المسيح في دولة فلسطين وتحديداً في مدينة بيت لحم الموجودة بفلسطين، وقد كانت ولادته من دون أب، وهذا من حكمة الله القدير والعظيم، ويظهر كمال الله القدير وقدرته المطلقة التي لا يحدها العالم، كما خلق سيدنا آدم بدون أم، كما خلقت حواء مع ذكور بدون إناث، وهي إحدى قدرات الله القدير. من معجزات النبي عيسى شفاء البرص والبكم، أي مسح للمولود عميًا، وإحياء الموتى، وإنزال مائدة من السماء، ونفخ النفوس في الطيور، ورفع النبي يسوع المسيح إلى السماء. أخبر الناس بالطعام الذي سيأكلونه والطعام الذي يتركونه في المنزل.

تشهد هذه المعجزات على صدق سيدنا عيسى عليه السلام في رسالته من الله القدير، وفي إنكار كل اليهود الذين يتهمونه بالكذب. لم يقتل ولم يصلب، ولكن لما اشتدت مؤامرة اليهود وكانوا على وشك صلبه، أخذه الله إلى الجنة، ثم رفعه الله سبحانه وتعالى، ورفعه الله تعالى في قوته من ينقذهم بين يديه، فوضع صورته على شخص في ذلك الوقت، فأنقذه الله من اليهود لعنهم الله.

مكان ولادة عيسى بن مريم

ولد سيدنا المسيح عيسى بن مريم في مدينة بيت لحم في فلسطين المحتلة، وولد المسيح من أم بلا أب، ويعود ذلك لحكمة الله سبحانه وتعالى وليكون معجزةً تبين كمال الله وقدرته المُطلقة التي لا تقوم بحدها جميع نواميس الكون التي خلقها الله سبحانه وتعالى، ولقد خلق آدم بدون ذكر أو أنثى وكذلك خلق حواء من ذكر بلا أنثى، وهذه من قدرات الله عز وجل.

الذي سيقتل الدجال هو النبي عيسى ابن مريم -عليه السلام- وسيقتل كل من كان معه من اليهود، وسيكون عدواً لكل شخص من النصارى الذين يبقون على دينهم المحرف والذين يأبون الدخول في الإسلام، وهذا هو الحق الذي لا مرية، ومن الجدير بالذكر بأنه عندما ينزل عيسى فسينزل تابعاً للشريعة الإسلامية وهي شريعة النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- وسيكسر الصليب ويقتل الخنزير ولن يقبل بالإسلام ديناً.

المراجع

  1. قتل المسيح ابن مريم الدجال واليهود“، “www.islamweb.net، اسلام ويب” اطّلع عليه بتاريخ 14-11-2021، .

مواضيع قد تهمك

أسئلة طرحها الآخرون

الإحسان إلى الجار فضل الإحسان إلى الجار من أعظم الحقوق التي عظّمها الإسلام، فقد كان جبريل عليه السلام يوصي النبيّ محمد -صلى الله عليه وسلم – بالجار حتى كاد يظن النبيّ بأن الشرع سيأتي بتوريث الجار، قال النبيّ: (ما زال جبريل يوصيني بالجار حتى ظننت أنه سَيُورِّثه).[1][3] صور الإحسان إلى الجار كثيرة فقد أوصى الله […]

فقرات رقبة الزرافة عدد فقرات رقبة الزرافة – تمتلك الزرافة مخطط جسم فريد من نوعه، مع امتلاكها لرقبة طويلة ومرنة بشكل غير عادي، فرقبة الزرافة مثلها مثل الإنسان، تتكون بشكل أساسي من سبع فقرات عنق الرحم العظمية، فالفقرات الصدرية ثابتة وغالبية حركة الرأس والرقبة تحدث في فقرات عنق الرحم، والفقرة الثامنة للزرافة وهي (أول فقرة […]

وزن الفيل الرضيع و أسمه

هل لديك سؤال؟

1249 مشاهدة