أدوية

دواء Loten-100 mg

دواء Loten-100 mg

تعريف

دواء Loten-100 mg – يستخدم هذا الدواء بمفرده أو مع أدوية أخرى (مثل hydrochlorothiazide) لعلاج ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم). يضيف ارتفاع ضغط الدم إلى عبء عمل القلب والشرايين. إذا استمر لفترة طويلة ، قد لا يعمل القلب والشرايين بشكل صحيح. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تلف الأوعية الدموية في المخ والقلب والكليتين

مما يؤدي إلى حدوث سكتة دماغية أو فشل القلب أو الفشل الكلوي ارتفاع ضغط الدم قد يزيد أيضا من خطر الاصابة بأزمات قلبية. قد تكون هذه المشاكل أقل احتمالا إذا تم التحكم في ضغط الدم.

يستخدم دواء Loten-100 mg أيضًا للمساعدة في منع ألم الصدر وتقليل حدة النوبات القلبية. Loten-100mg  إنه يعمل عن طريق التأثير على الاستجابة للنبضات العصبية في أجزاء معينة من الجسم ، مثل القلب. ونتيجة لذلك ، يدق القلب أبطأ ويقلل من ضغط الدم. عندما ينخفض ​​ضغط الدم ، تزداد كمية الدم والأكسجين إلى القلب. وننوه ايضا أن دواء Loten-100mg  يصرف فقط بوصفه من الطبيب.

ارتفاع ضغط الدم

Loten-100mg  لعلاج ارتفاع ضغط الدم ، لخفض ضغط الدم. ان خفض ضغط الدم يقلل من خطر الحوادث القلبية الوعائية القاتلة وغير المميتة ، في المقام الأول السكتات الدماغية واحتشاءات عضلة القلب

وقد شوهدت هذه الفوائد في التجارب التي تسيطر عليها من الأدوية الخافضة للضغط من مجموعة واسعة من الفصول الدوائية بما في ذلك Loten-100mg.

يجب أن يكون التحكم في ضغط الدم المرتفع جزءًا من إدارة المخاطر القلبية الوعائية الشاملة ، بما في ذلك ، عند الضرورة ، التحكم في الدهون ، وإدارة مرض السكري ، والعلاج المضاد للتخثر ، والإقلاع عن التدخين ، وممارسة الرياضة ، ومحدودية كمية الصوديوم.

سيتطلب العديد من المرضى أكثر من عقار واحد لتحقيق أهداف ضغط الدم. للحصول على مشورة محددة حول الأهداف والإدارة ، راجع المبادئ التوجيهية المنشورة مثل إرشادات اللجنة الوطنية المشتركة المعنية بالحد من ضغط الدم ، والكشف والتقييم والعلاج من ارتفاع ضغط الدم.

تم عرض العديد من الأدوية الخافضة للضغط ، من مجموعة متنوعة من الفصول الدوائية ومع آليات عمل مختلفة ، في تجارب معشاة ذات شواهد للحد من المراضة والوفيات القلبية الوعائية ويمكن استنتاج أن الحد من ضغط الدم ، وليس بعض الخصائص الدوائية الأخرى المخدرات ، المسؤولة إلى حد كبير عن تلك الفوائد. كانت الفائدة الأكبر والأكثر اتساقًا في نتائج القلب والأوعية الدموية هي انخفاض خطر الإصابة بالسكتة الدماغية

ولكن الانخفاضات في احتشاء عضلة القلب والوفيات القلبية الوعائية قد شوهدت بشكل منتظم.و يمكن إعطاء دواء  Loten-100mg مع عوامل أخرى خافضة للضغط.

الذبحة الصدرية نتيجة لتصلب الشرايين التاجية و يشار لوتن -100  mg علاج طويل الأجل للمرضى الذين يعانون من الذبحة الصدرية.و فشل القلب الحاد

و يشار إلى Loten-100mg في علاج المرضى الذين يعانون من احتشاء في عضلة القلب الحاد والواضح أو المشكوك فيه و للحد من وفيات القلب والأوعية الدموية. يمكن بدء العلاج بمجرد أن تسمح الحالة السريرية للمريض.

كيف يمكنني استخدام LOTEN-100MG؟

استخدم Loten-100mg حسب توجيهات الطبيب. التحقق من الملصق على الدواء للحصول على تعليمات الجرعات بالضبط.

– يمكن تناول Loten-100mg مع أو بدون طعام.

– خذ Loten-100mg وفقًا لجدول منتظم للحصول على أكبر قدر من الفائدة منه. وأخذ  Loting-100mgالدواء في نفس الوقت كل يوم سوف يساعدك على التذكر في اخذه.

– استمر في تناول Loten-100mg حتى لو كنت تشعر انك بصحة جيدة. ولا تفوت أي جرعات.

– لا تتوقف فجأة عن تناول Loten-100mg دون مراجعة طبيبك. قد تصبح بعض الظروف أسوأ إذا توقفت فجأة عن تناول Loten-100mg.

– إذا نسيت جرعة من Loten-100mg ، خذه في أقرب وقت ممكن. إذا كان الوقت قد حان لتناول الجرعة التالية ، فتجاوز الجرعة المنسية وعد إلى جدول الجرعات المعتاد. لا تأخذ جرعات في وقت واحد.

– اطلب من مقدم الرعاية الصحية لديك أي أسئلة قد تكون لديك حول كيفية استخدام Loten-100mg.

السابق
تواضع الرسول صلى الله عليه وسلم
التالي
دواء “هيدروكلورثيازيد Hydrochlorothiazide”