كلام فى الحب رومانسى جدا - ويكي عربي

كلام فى الحب رومانسى جدا

كلام فى الحب رومانسى جدا

كلام فى الحب

لا يوجد بهذه الحياة أجمل وأرقى من الحب الصادق والحب الجميل ولا يوجد أجمل من كلام الحب الذي تخرج من القلب للحبيب، وبهذا المقال سنقدم لكم أجمل كلام في الحب والرومانسي جدا.

كلام فى الحب رومانسى جدا

  • حبيبتي أني أحمل في داخلي كل متناقضات الحياة، من أمل ويأس وفرح وحزن وسعادة وشقاء فأنا سعيد بحبك شقي لبعدك أحبك أحبك أحبك ياحبيتبي.
  • لقد قمتي بإنتشالي من عالم الأحزان الذي أنا فيه فإذا بحصان حبك ينقلني من عالم الأرض إلى جّنة السعادة التي تظللها سماء حبك الطاهر والنقي أحبك.
  • حبيبتي اني لا اخفيك بأن قلبي كان صحراء قاحلةً ولكن عندما أحببتك تحولت تلك الصحراء القاحلة إلى جنّة غناء يرويها حبك ويرعاها طيفك ويسقيها حنانك وعطفك.
  • حبيبتي أريد أن أصرخ بأعلى صوتي باعلى صوتي ، أريد أن أكتب بكل أقلام العالم أحبك … أنت أحبك … أنت.
  • قولي احبك ياحبيتبي كي تزداد وسلمتي .. فبغير حبك أنت لا أكون جميلا.
  • حبيبتي لو حاولت أن أقوم بوصف ما بقلبي من حب لنفذت جميع أوراق العالم، فأنت بالنسبة لي كل شئ في هذه الحياة، أنت عمري ومستقبلي وحاضري وأحلامي، فأنا وأنت يا حبيبتي جسدان في روح واحدة ، وانا ياحبيبتي لا استطيع مخاصمتك، أو الإبتعاد عنك ،أتعلمين لماذا ؟ لانك نفسي وروحي.
  • اني لأتمنى أن أكون من أكثر المحظوظين في هذه الدنيا كي استظل بحبك الجميل والرائع، فيا حبيبتي لا تبخلي علي بالسعادة والحب، فسعادتي ملك يديك انت، فابعثي لي بسعادتي، فلا تحرميني من حنانك، وإعلمي أني انتظر جوابك على احر من الجمر ياحبيتبي.
  • حبيبتي انني اعيش في فلك حبك واسكن شغاف قلبك، فأحاول جاهداً ما إستطعت أن أسعد قلب من إستحليت لأني بسعادته اسعد وبشقائه اتعذب وبحبه أسعد.
  • حبيبتي ان في قلبي أحاسيس ومشاعر كثيرة تضطرب كلما رايتك فيها، فكأني أريد أن أختفي من هذه الدنيا كاملةً، واندمج في روحك أنت ياحبيتبي، لأن نفسي تواقة إليك، مولعةً بك فأصبحت لا أستطيع أن استغني عنك فرفقا بي ياحبيتبي.
  • أن كان الحب قدرا فأنت قدري وأن كان الحب خيارا فأنت إختياري.
  • إليك ايتها الفتاة التي ملكت قلبي وفؤاد وتحكمت في أحاسيسي ومشاعري، إليك يا حبيبتي أبعث باقات من زهور العمر مُحملةً بعطر المحّبة ، حبيبتي لقد عرفت أن للحب لذة وللحياة معنى وذلك عندما احببتك انت، لقد نما حبك بداخلي حتى تملكني فصرت اسيراً في ذلك الحب ياحبيتبي.

مواضيع قد تهمك

أسئلة طرحها الآخرون

الوطن العربي يتكون الوطن العربي من 22 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وهما: الجزائر، البحرين، جزر القمر، جيبوتي، مصر، العراق، الأردن، الكويت، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، الصومال، السودان وسوريا وتونس والإمارات العربية المتحدة واليمن، ومن الجدير بالذكر بأن إيران وتركيا ليسا دولتين عربيتين ولغتهما الأساسية هي اللغة الفارسية واللغة […]

أسماء الدول حسب القارات الخمسة فيما يلي أسماء الدول موزعة حسب القارات الخمس وهي كما يلي: اسماء دول قارة أمريكا الشمالية تشمل دول قارة أمريكا الشمالية على 24 دولة وهي كما يأتي:[1] سانت كيتس ونيفيس. سانت لوسيا. سانت فنسنت وجزر غرينادين. ترينداد وتوباغو. الولايات المتحدة. كندا. كوستاريكا. كوبا. دومينيكا. جمهورية الدومنيكان. السلفادور. غرينادا. أنتيغوا وبربودا. […]

ماذا يسمى صغير الجمل أو الناقة يطلق على أسماء أولاد الجمل أو الناقة أو الإبل أسماء عديدة ومن بينها ما ياتي: المخلول: وهو إسم يطلق على صغير الجمل ألذي يبلغ من العمر عامه الأول، والمفطوم أي بمعني انه يعتمد على نفسه بالطعام. الرباع: وهو إسم يطلق على صغير الإبل ألذي قام بتبديل ثاني قواطع الأسنان […]

هل لديك سؤال؟

2247 مشاهدة