أدعية لحفظ الأبناء - ويكي عربي

أدعية لحفظ الأبناء

أدعية لحفظ الأبناء

أفضل دعاء للأبناء

ليس هناك أية أدعية مُخصصة تم ذكرها في السنّة النبوية لأدعية حفظ الأبناء ، ولكن يمكن الدعاء لهم بالصلاح والخير والتوفيق في الحياة الدنيا، ومن اهم الأدعية لحفظ الأبناء ما ياتي.

أدعية لحفظ الأبناء

  • اللهم ارزق أولادي المُعلم الصالح والصحبة الطيبة والنافعة، اللهم ارزقهم القناعة والرضى في الحياة الدنيا.
  • اللهم أحفظ ابنائي بكنفك وأمانك وبجوارك وبعياذك وبحزبك وبحرزك وبلطفك وسترك من كل شر وشيطان وإنس وجان يارب العالمين الله امين.
  • اللهم ربنا آتي أولادي في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقِهم عذاب النار ياعظيم، وأدخلهم يارب الجنة مع الأبرار والأتقياء يارحيم يا كريم.
  • اللهم ألهم أبنائي رشدهم واجعلهم من الأبرار و الأتقياء وإجعلهم بصراء سامعين مطيعين لك ياعظيم،ولعبادك الصالحين محبين وناصحين، ولأعدائك مبغضين، اللهم اشدد بهم عضدي وزين بهم محضري، وأحيِ بهم ذكري، واكفني بهم في غيبتي وأعني بهم على حاجتي واجعلهم عوناً لي في الدنيا.
  • اللهم اجعل أبنائي مطيعين وغير عاصين وعاقين ولا خاطئين، اللهم أعني على تربيت أولادي وعلى حسن تأديبهم وبرهم وإجعل ذلك خيراً لي ولهم.
  • اللهم علق قلوب أبنائي بالمساجد وبطاعتك يارب، واجعلهم من المُحبين والمُقربين منك يارب العالمين اللهم أمين.
  • اللهم اجعل أولادي من حفظة القرأن الكريم ودعاة في سبيلك، ومبلغين عن رسولك الكريم، اللهم اجعل القرآن ربيع قلوبهم وشفاء لصدورهم ونوراً لأبصارهم وحياتهم.
  • اللهم افتح لابنائي فتوح العارفين، اللهم ارزق ابنائي الحكمة والعلم والاخلاق وإكرمهم بالتقوى والعافية وعافهم واعف عنهم.
  • اللهم ثبت يقين أبنائي وارزقهم الرزق الحلال الطيب، اللهم أبعد عنهم كل من يؤذيهم، اللهم استر أولادي على وجه الأرض، وارحمهم في بطنها.

مواضيع قد تهمك

أسئلة طرحها الآخرون

ولادة الفيل مع اقتراب موعد ولادة الفيل (بالإنجليزية: Calf) تسعى الأنثى إلى الاتصال الوثيق بأنثى أخرى في وحدة أسرتها لحمايتها أثناء فترة المخاض، وفي بعض الأحيان تقوم الأسرة كاملة بحماية الأنثى الحامل التي على وشك الولادة، ومن الجدير بالذكر بأن أنثى الفيل تلد وهي واقفة، وتستغرق الولادة بضع دقائق فقط.[1] وزن صغير الفيل يبلغ وزن […]

كلمات اغنية يا طير أوف أوف أوف أوف يا طير يا طير يا طاير على أطراف الدني لو فيك تحكي للحبايب شو بني يا طير، يا طير ****** روح إسألهن ع اللي وليفه مش معه ومجروح بجروح الهوى شو بينفعه موجوع ما بيقول ع اللي بيوجعه وتعن عباله ليالي الولدني يا طير ****** يا طير […]

كم عدد فقرات رقبة الزرافة و وزنها

هل لديك سؤال؟

1867 مشاهدة